25 يونيو، 2026 - 6:21 صباحًا
استاد العرب

النادي الأهلي يرسل عرضه الرسمي الأول لضم إبراهيم دياباتيه في يناير المقبل

بوابة العرب الإخبارية/ متابعات

بدأت إدارة النادي الأهلي المصري خطواتها الرسمية للتعاقد مع المهاجم الإيفواري إبراهيم دياباتيه، لاعب فريق جايس السويدي، وذلك في إطار خطة النادي لتعزيز خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبحث الأهلي عن تدعيم مركز المهاجم في يناير لتعويض الفراغ الذي تركه رحيل اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، خاصة مع استعداد الفريق لخوض استحقاقات محلية وقارية مهمة.

ووفق تصريح مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء، فقد تقدّم الأهلي بعرض رسمي أول إلى نادي جايس السويدي من أجل ضم دياباتيه، وينتظر النادي رد الجانب السويدي خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر أن الأهلي اقترب من التوصل إلى اتفاق شخصي مع اللاعب الإيفواري، حيث يتبقى الاتفاق على بعض التفاصيل البسيطة، فيما لا تزال المفاوضات مع النادي السويدي قائمة دون التوصل لاتفاق نهائي حول قيمة الصفقة.

ويترقب الأهلي الرد الرسمي من إدارة نادي جايس لإنهاء الصفقة بشكل سريع، خاصة مع اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية ورغبة النادي في تعزيز الفريق مبكرًا.

📎 رابط مختصر للمقال: https://alarabportal.com/?p=88438

موضوعات ذات صلة

رحل القلب الأهلاوي النابض.. «أمح الدولي» في ذمة الله

admin

الشيخ خالد الجمل لـ«كولر»: الأهلي دائما ما يحرز بطولات عالمية.. ماذا حدث أخيرا؟

admin

بالصور.. وزير الشباب يُسلم كأس مصر إلي النادي الأهلي بعد فوزه علي الزمالك

admin

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن أحقية كهربا فى المشاركة مع الأهلى أمام سموحة

admin