عاجل
أهم الأخبارالعالم العربي

حزب الصقور لمؤيديه: قلوبكم صافية وعقولكم سليمة فلا تهتموا بنباح أعداء العراق

كتب: بوابة العرب الإخبارية

أصدر الأمين العام ومؤسس حزب صقور العراق حسين الجنابي، بيانا لمؤيده يحثهم بعدم الانخراض وراء كل من يهاجم الحزب، لان هؤلاء هم أعداء العراق، مطالبا رجال الحزب الشرفاء العقلاء بعدم الاهتمام بنباح أعداء الوطن.

هنالك مؤيد وهنالك مهاجم لحزب الصقور العراقي ومشروعه الشامل للسلام فنقول للمؤيدين قلوبكم صافيه وعقولكم سليمه لا تهمكم المنافع الشخصية فبارك الله بكم وبعقولكم النيره وقلوبكم النقية.

أما المهاجمين لنا نقول لهم أولا أوجدوا لنا طريق وحل نسلكه حتى ننقذ ما تبقى من الوطن وليعيش الناس في الشرق الأوسط ما تبقى من حياتهم ، بأمن وسلام.

لكنكم والله أنتم أعداء للوطن وأعداء للسلام واعداء للإنسانية وما تحرككم الا جيوبكم وما تسعون الا لمنافعكم الشخصية أنتم تكرهون حتى أنفسكم فيكيف لا تتضجرون وتحقدون على الآخر أنا متأكدون تماما لو سنحت الفرصة لكم وكنتم متيقنين على مسك زمام أمور لما تأنيتم من فعل الرذيله حتى تنالون مرادكم هو الانتقام من الشعب مثلما يفعلون الآن أذناب الفرس .

نحن نعمل أمام الله عز وجل وشعبنا المذبوح من الوريد الى الوريد بالعلن نهاراً جهاراً

لا نعرف الخديعة ولا نعرف العمل بالسر واضحين بوضوح الشمس الساطعة لن نظهر أمام شعبنا بأننا ملائكة ونبيع على الشعب المسكين الوطنيات الزائفة ونحن نخفي أنفسنا وعملنا .

واضحين للعالم كله بهيئتنا وعملنا لن ولم نخفي شيء مازال طريقنا لمصلحة الجميع وليس لمنفعة أنفسنا فلا نخشى بالله لومة لائم ونؤكد نحن لسنا نطالب بالمال أو السلطة مثلكم .

ملاحظة :

من سيعترض طريقنا طريق السلام والانسانية

سيتم وضع أسمه على لا ئحة الاٍرهاب الدولية

وأن كان بأسم وهمي فهناك تقنية تحدد اَي موقع.

اللهم أنا نعمل من أجل حقن دماء عبادك وأنت الخبير العليم فكن لنا عون على أعداء السلام والانسانية التي أوصيت بها.

الشيخ

حسين الجنابي

الأمين العام و #المؤسس_لحزب_الصقور_العراقي

٨/١٠/٢٠١٩

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى