عاجل
أهم الأخبارمقالات وآراء

طه كامل يكتب.. لا ..لدغدغة المشاعر باسم الدين

مقالات ـ بوابة العرب الإخبارية

سئلت عن موقفى من مسيرات ومسيرات التهليل والتكبير الليلية أمس بالإسكندرية ..فأجبت بأن التخلف والجهل والسذاجة من البعض أخطر من كورونا ذاته ، فاللجوء إلى الله تعالى وقت الشدائد والمحن لا يكن بالصوت العالى والهبد والرزع والعنطزة والتخلف ،وهل نسوا قول الله تعالى فى القرآن الكريم” ادعوه تضرعا وخفية”

ومن هنا أنا مع دعوة رئيس وزراء مصر لوزارة الداخلية الضرب بيد من حديد لدعاة الفوضى وأنصار تفشى الوباء بأسلوب دغدغة مشاعر البسطاء باسم الدين ، وتحريكهم لضرب إجراءات الدولة المصرية الوقائية والإحترازية للحفاظ على صحة المصريين والتى هى خط أحمر لدعاة وأنصار التخلف والجهل ومن يرتدون قناع الدين والدين منهم براء ..

أنا مع اجراءات وتعليمات دولتى الرامية للحفاظ على حياتى وحياتك وحياة الكل..لا للمزايدات الرخيصة المكشوفة الدونية حال تعرض الدولة المصرية للمخاطر المحدقة بالوطن أيا كان نوعها ومسمياتها .. أنا مع اجراءات الحظر وتعليق عمل أنشطة معينة.. أنا مع تطبيق أقصى أنواع القوة الجبرية على العبط والهبل من رافضى اجراءات الدولة المصرية وهم قلة لكن ممكن يصبحوا بؤر عدوى للمئات من الملتزمين…

كبروا أيها الأحباب بإخلاص فى سركم وفى خلوتكم بين جدران بيوتكم وتوبوا وابكوا واسئلوا المولى عز وجل رفع البلاء والوباء وحفظ الأمة ..

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى