عاجل
أهم الأخبارصحف عالمية

الأربعاء 29 أبريل مؤتمر عبر الإنترنت.. حول الأبحاث التي أظهرت أن كورونا انتقلت فعليًا من إيران إلى العديد من البلدان

طهران ـ بوابة العرب الإخبارية

أخبار إيران .. الكشف عن تستر نظام الملالي حول كارثة كورونا وضرورة التحرك الإقليمي والدولي العاجل لمساعدة الشعب الإيراني من أجل إطلاق سراح السجناء السياسيين من كارثة كورونا.

يدعو برلمانيون عرب وعشرات من الشخصيات من 13 دولة عربية إلى مؤتمر صحفي عبر الإنترنت يوم الأربعاء 29 أبريل، لتوضيح الأبعاد الحقيقية لمأساة كورونا في إيران وكشف تستر الملالي في هذا الصدد، وكذلك يدعون إلى إطلاق سراح السجناء السياسيين في إيران.

ويأتي المؤتمر الصحفي في وقت تعتبر إيران واحدة من النقاط المحورية لأزمة كورونا، وقد أظهرت الأبحاث أن كورونا انتقلت فعليًا من هذا البلد إلى العديد من البلدان، بما في ذلك دول المنطقة.

هناك العديد من الدلائل على أن الملالي يقومون بالفعل بالتستر على الأبعاد الفعلية للجائحة.

في هذه الأثناء، وبالنظر إلى أنباء وصول كورونا إلى السجون الإيرانية، أصبح وضع السجناء، وخاصة السجناء السياسيين، مقلقًا بشكل متزايد، مما ضاعف من الحاجة إلى إجراءات إقليمية ودولية عاجلة.

وسوف تعلن الشخصيات السياسية العربية، يوم الأربعاء 29 أبريل / نيسان، من خلال مؤتمر صحفي، عن دعوات عشرات من أعضاء البرلمان والشخصيات العربية من 13 دولة عربية لفضح الملالي وإنقاذ أرواح الشعب الإيراني وإطلاق سراح السجناء السياسيين من مأساة كورونا، وذلك بحضور ممثلي المقاومة الإيرانية.

الموعد: الأربعاء 29 أبريل 2020 الساعة ١١ صباحا بتوقيت أوروبا/ ١٢ بتوقيت مکة المکرمة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى