عاجل
أهم الأخباراقتصاد

الفا ماركت تدرس خطة توسعية لتوفير السلع  بجودة عالية وأسعار مناسبة بمحافظات الجمهورية

اقتصاد ـ بوابة العرب الإخبارية

 

قال الاعلامي فيصل عبد العاطي خلال برنامج الشهبندر المذاع علي قناة الحدث اليوم ان  مجلس إدارة شركة الفا ماركت الجديد يقوم  بدراسة   خطة توسعية  لزيادة عدد فروع الشركة ودخول المحافظات المصرية المختلفة في خطوة تنموية تستهدف توفير كافة السلع خاصة  الأساسية و فتح أبواب لفرص عمل جديدة للشباب ودعم الاقتصاد .

وكشف الإعلامي فيصل عبد العاطي نقلا عن  الدكتور ممدوح الأمين رئيس مجلس إدارة شركة الفا ماركت إنه منذ استحواذ مجلس إدارة صيدليات مصر على شركة الفا ماركت يتم  دراسة سوقية لدخول محافظات الجمهورية المختلفة  من خلال التوسع بعدة فروع أخري حيث أن الشركة تمتلك حاليًا 7 فروع فقط داخل القاهرة الكبري .

وقال ” عبد العاطي ” إن الفا ماركت تستهدف الاستحواذ على حصة مبيعات من السوق المصري في السلع المختلفة مع التركيز على السلع الأساسية التي تمثل القاعدة الرئيسية للشركة  مشيرا الي  إنه يتم عمل عروض على أسعار السلع و أن الشركة مستمرة فى تقديم العروض بالرغم من إقبال المستهلكين المرتبط بظروف ڤيروس كورونا لرفع معدلات المبيعات التي حققت طفرة حقيقية خلال الربع الأول من العام الجاري وهو ما جعلنا نفكر في زيادة فروع الشركة وتنوعها على مستوي الجمهورية .

وتابع نقلا عن  “الأمين”   إن مجلس إدارة شركة الفا ماركت يقدر قيمة العامل البشري في نجاح  العمل ولذلك بدأ باختيار كوادر تستطيع احداث تطوير حقيقى   وتدير  بشكل احترافي يستهدف التنمية والتطوير بأساليب علمية وعملية حقيقية .

وقال ان “الامين” طمان  الشارع المجتمعي علي زيادة معروض  كافة السلع خاصة الاسياسية مشيرا الي ان الصناعات الوطنية كان لها دورا كبيرا في الحفاظ علي استقرار السوق بتوفير السلع للمواطنين رغم  ازمة كورونا العالمية مشيدا بدور الحكومة والقطاع الخاص في التعامل مع الازمة بشكل عام وعلي مستوي السلع بصفة خاصة وهو ما جعلنا نكون اكثر استقرارا من دول اخري كثيرة عقب ظهور ازمة كورونا.

واكد مذيع الشهبندر أن  رئيس مجلس ادارة الفا ماركت توقع  ان تستقر الاوضاع بالسوق المصري مستقبلا في ظل دور الحكومة الكبير  لدعم الصناعات الوطنية لضبط السوق فضلا عن  دور القطاع الخاص المتزايد في السعي الي رفع معدلات انتاج السلع المختلفة لزيادة المعروض  للحفاظ علي اسعارها علي اعتبار انها تخضع دائما لاليات العرض والطلب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى