عاجل
أخبار مصرأهم الأخبار

في بيان لها.. وزارة الصحة تشكر  مجموعة العربي لمساهماتها في أزمة كورونا

كتب – فيصل عبد العاطي

ارسلت  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان الشكر لكل من ساهم بجهود أظهرت تضافر وتكاتف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لاجتياز أزمة فيروس كورونا المستجد .

جاء ذلك في خطابات مستمرة لوزارة الصحة والسكان لدعم جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا مضمونها.. ساهم أبناء الوطن هؤلاء من رجال الأعمال و مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص، بكثير من التبرعات العينية والمادية، والمستلزمات الطبية وغيرها بالمستشفيات.

وخصت الوزارة بالشكر مجموعة العربى لمساهمتها الفعالة لاجتياز هذه الازمة التى تمر بها البلاد بل والعالم أجمع

بدأت مجموعة العربي  في امداد مستشفيات الحميات والحجر الصحي بأجهزة منقية للهواء  من خلال مؤسسة العربي لتنمية المجتمع وذلك للمساهمه في  شفاء الحالات المصابة بالفيروس ، كما تستمر  المؤسسة أيضا خلال هذه الايام بإيصال  مساعدات غذائية ومادية   لمئات الآلاف من  الأسر  في انحاء الجمهورية

 

وتقوم العربي بشن حملات تطهير وتعقيم  يوميه في كافة فروعها ومعارضها على مستوى الجمهورية باحدث وسائل التطهير والتعقيم للحد من احتمالية حدوث اصابة بفيروس كورونا المستجد اضافة الى تدريب كافة الفنيين بقطاع خدمة العملاء على كيفية التطهير الذاتي قبل وبعد كل عملية صيانة .

كما تقوم  مجموعة العربي يوميا  بعمل  استبيان اون لاين  للاطمئنان على  صحة كافة موظفيها والذي يزيد عددهم عن ٣٥ الف عامل  والاكتشاف المبكر  لاي حالات اشتباه

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى