عاجل
أهم الأخبارفيديوهات العرب

غدا.. الشهبندر يناقش تعاون “قطاع الأعمال” واتحادي  الغرف التجارية والصناعية في التحول الرقمي وفتح أسواق تصديرية جديدة.. وتأثير كورونا على الأنشطة الترفيهية

كتب : شريف محمد

يناقش برنامج الشهبندر علي قناة الحدث اليوم تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي غدا الجمعة ١٥ / ٥ / ٢٠٢٠ الساعة التاسعة مساءا  دور الغرف التجارية والصناعية في دعم الصناعة والتجارة ودعم الاقتصاد القومي والمبادرة الأولي من نوعها بالتعاون مع وزارة قطاع الأعمال العام  لتنفيذ  التحول الرقمي لمنتسبي الغرف التجارية وفتح أسواق تصديرية جديدة خاصة لصغار ومتوسطي المنتجين المصريين.

ويعرض البرنامج تقريرا كاملا عن بروتوكول  وزارة قطاع الأعمال واتحادي الغرف التجارية والصناعية في هذا الشأن من خلال لقاءات مع وزير قطاع الأعمال هشام توفيق والمهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة والمهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية والمهندس كريم غنيم عضو مجلس ادارة غرفة القاهرة و رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي  ومحمد مسعود مستشار التحول الرقمي  بوزارة قطاع الأعمال العام ..

 

كما يستضيف  البرنامج مجموعة من أصحاب القطاعات الترفيهية ( أصحاب القاعات ومدن الحفلات وغيرها من الأنشطة الترفيهية ) لمناقشة تأثير فيروس كورونا المستجد علي هذه القطاعات ومقترحاتهم لاعادة العمل من جديد مع تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تعلنها الحكومة للحفاظ علي الصحة العامة وضمان عدم تفشي فيروس كورونا وفي نفس الوقت الحفاظ علي العاملين في هذه الأنشطة وحلقاتها   الأخري المرتبطة بها.

ويذاع برنامج الشهبندر علي قناة الحدث اليوم كل جمعة الساعة التاسعة مساءا خلال شهر رمضان المبارك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى