عاجل
أهم الأخبار

سلمى الشيمي موديل سقارة من مواليد شبرا مصر وخريجة كلية تمريض جامعة عين شمس

القاهرة: بوابة العرب الإخبارية ـ الاثنين 30 نوفمبر 2020

نشرت سلمى الشيمي المعروفة إعلاميًا باسم فتاة الزى الفرعوني مجموعة من الصور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهى ترتدي الزى الفرعوني في صورة الملكة كليوباترا، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي و كذا وزارة الآثار ماتطلب فتح التحقيق في هذه الواقعة التى كانت عند منطقة هرم سقارة في الجيزة.

ومن المعروف عن سلمي الشيمي أنها عارضة أزياء مصرية لها العديد من الصور والفيديوهات مثيرة لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تتضمن عرض الأزياء.
سلمى الشيمي من مواليد منطقة شبرا مصر، حيث تخرجت من كلية تمريض جامعة عين شمس دفعة 2018 وتعمل الأن في مجال عرض الأزياء وموديل إعلانات.

الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفي وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، قد أحال واقعة المذكورة سلمى الشيمي التى قامت بالتصوير داخل إحدى المواقع الأثرية مرتدية الملابس الفرعونية وبثت الصور على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، إلى النيابة للتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

كما وأكد وزيري على حرص وزارة السياحة والآثار الدائم على الحفاظ على الأماكن الأثرية وتاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأن أي شخص يثبت تقصيره في حق الآثار والحضارة المصرية سيتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيقات النيابة في واقعة التصوير.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى