عاجل
أهم الأخبارنواب مصر والعرب

النائب احمد جعفر :نشكر القيادة السياسية ونجدد العهد بالوقوف خلفها.. نسعى لحل مشاكل الصحة والتعليم والنظافة”

مصطفى قايد: بوابة العرب الإخبارية

 

نواب مصر: وجه النائب احمد جعفر الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدا علي تجديد العهد بالوقوف خلف القيادة السياسية وتكملة مسيرة التنمية.

واكد النائب أحمد جعفر،عضو مجلس النواب، أن هناك الكثيرمن الملفات الهامة التي تحتاج إلى حلول جذرية وبخاصة الصحة والتعليم والنظافة والبطالة وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية، مشيرا الى برلمان 2021 يقع على عاتقه المسئولية كاملة لحل العديد من الملفات الشائكة التى تهم الموظن المصري وتدفع الدولة المصرية للامام .

وقال النائب احمد جعفر فى تصريحات صحفية عقب استخراج كارنية العضوية عن الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب (2021- 2026)، اليوم الثلاثاء خلال حفل الاستقبال الذي تنظمة الأمانة العامة للمجلس بقيادة المستشار محمود فوزي، انه حان الوقت لزيادة الاهتمام بالصعيد بعد حالة الإهمال والتهميش في ظل الأنظمة السابقة، وخلق فرص عمل جديدة لشبابه بعيدًا عن الزراعة والسياحة، من خلال تهيئة مناخ الاستثمار وتدشين المشروعات والمصانع ، مؤكدا ان محافظات الصعيد شهدت طفرة تنموية كبري فى عهد الرئيس السيسي .

أشار النائب احمد جعفؤ الى انه سيفتح ملف الطرق والصرف الصحي في محافظة قنا حيث تعاني القري والنجوع من الاهمام وعدم وجود مشروعات للبنية التحتية التى تهم المواطن بصفة عامة مؤكدا ان لديه حزمة تشريعات لحل العديد من المشاكل التى تواجه المواطنيين وبخاصة في مجالات الصحة والتعليم والنظافة .

ووجه احمد جعفر الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاتاحة الفرصة للشباب للمشاركة في الحياة السياسية والنيابية، وبالتالى على الشباب اثبات تحملهم لهذه المسئولية لمساندة الدولة ومؤسساتها على كافة الاصعدة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى