عاجل
أهم الأخبارثقافة وفنونعاجل

وفاة الفنان هادي الجيار وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر

أخبار الفن : توفى الفنان الكبير هادى الجيار متأثرا بإصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى الهرم وذلك عن عمر ناهز 71 عاما ومن المقرر تشييع الجثمان ودفنه بعد صلاة ظهر اليوم الأحد بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وفاة الفنان القدير هادي الجيار

و خلال الساعات القليلة الماضية تعرض الفنان هادي الجيار لانتكاسة صحية بعد إصابته بفيروس كورونا، نقل على إثرها إلى الرعاية المركزة.

و كان الفنان الكبير هادى الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.

يذكر أن الفنان الكبير هادى الجيار قد تعاقد مؤخرا على المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل “الاختيار” من بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وعانى الفنان الراحل من مشاكل صحية أخرى بجانب الإصابة بالفيروس مما أدى إلى حدوث مضاعفات شديدة جعلته على أجهزة التنفس الصناعي.

يذكر أن الفنان هادي الجيار بدأ مؤخرًا تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار 2” مع كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

هادى الجيار

مثل هادي الجيار في عدة أفلام ومسرحيات ومسلسلات، وكان أنجح مسرحياته هي مسرحية مدرسة المشاغبين التي مثل فيها دور لطفي وظهر أيضا في أكثر من 7 أفلام منها مقص عم قنديل عام 1985 اشتهر بأدواره المتنوعة آخر فيلم له عام 2009 وكان آخر ظهور له حتى مسلسل سك على اخواتك في رمضان 2018.

هادي الجيار حاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية وقد بدأ مشواره الفني عندما جاءته الفرصة للاشتراك في مسرحية مدرسة المشاغبين بدور “لطفي” ثم اتجه إلى التلفزيون والسينما، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع في السينما كما حققه في التليفزيون.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى