عاجل
أهم الأخبارنواب مصر والعرب

النائب نافع عبدالهادي مشيدا باتفاق سيمنز العالمية: مصر انطلقت اقتصاديا وستصبح من النمور الاقتصادية قريبا

كتب مصطفى قايد

قال النائب نافع عبدالهادي عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة ان مصر انطلقت اقتصاديا ولن تتوقف باي حال من الأحوال وستصبح من النمور الاقتصادية على مستوى العالم في وقت قريب وقياسي.

مشيدا بالنهضة الكبري التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية
وأشاد النائب نافع عبدالهادي بالاتفاق مع شركة سيمنز العالمية لإنشاء منظومة متكاملة للقطار الكهربائي السريع بطول يبلغ نحو 1000 كم وبتكلفة إجمالية قدرها 360 مليار جنيه.

وقال النائب نافع عبدالهادي عضو مجلس النواب أن أعلان مصر الأربعاء الماضي عن اتفاق نهائي لقيام شركة “سيمنز” العالمية بإنشاء منظومة متكاملة للقطار الكهربائي السريع في مصر بإجمالي أطوال حوالي 1000 كم على مستوى الجمهورية، وبتكلفة إجمالية قدرها 360 مليار جنيه هذا من شأنه أحداث نهضة وتنمية اقتصادية كبري وذلك في كافة المناطق التي سيشملها القطار الكهربائي السريع.

وأوضح نافع أن البدء بالتنفيذ الفوري لمشروع الخط الذي سيربط مدينة العين السخنة بمدينة العلمين الجديدة مروراً بالعاصمة الإدارية الجديدة وعدد 15 محطة، بطول 460 كم، حيث يستغرق تنفيذه مدة زمنية قدرها سنتين وهذا يعد أيضا إنجاز كبير يضاف الي الإنجازات المستمرة التي نشهدها تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى