عاجل
أهم الأخباراقتصادفيديوهات العرب

خلال لقائه ببرنامج الشهبندر.. سكرتير شعبة الادوات الكهربائية : نسعي لتوعية منتسبينا بالفاتورة الإلكترونية

كتب : حسام محمد

قال هانى متولى سكرتير شعبة الادوات الكهربائية بغرفة القاهرة التجارية انه تم عقد اجتماع  بناءأ على طلب من التجار المنتسبين للشعبة لمناقشة بعض الموضوعات التي تهم هذا القطاع منها ما يتعلق بالقواتين الضريبية واللوائح الخاصة بها.

جاء ذلك خلال لقائة ببرنامج الشهبندر المذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي.
وأكد( متولي) انه تم مناقشة تأثير جائحة كورونا على السوق المحلى في هذا القطاع مطالبا مسئولي مصلحة الضرائب المصرية بان يراعوا تأثير هذه الجائحة علي السوق لأنها اثرت علي حركه البيع والشراء .

وذكر سكرتير شعبة الادوات الكهربائية أن هناك بعض المعوقات التى يواجهها أصحاب هذا القطاع حاليا خاصة في ظل الفاتورة الإلكترونية حيث تسعي الشعبة لعقد ندوة إرشادية يقوم من خلالها مسئولي الضرائب بتوضيح آليات الفاتورة الإلكترونية والرد علي أسئلة وأستفسارات التجار .

واشار الي أن جائحة كورونا كان لها اثر سلبيا على التجارة خاصة فيما يتعلق بالشحن الذي ارتفعت تكلفته وبالتالي متوقع ان ينعكس ذلك علي الأسعار مستقبلا  ولكن بسبب المنافسة بين الشركات فية بعض المنتجات بها انخفاض فى الاسعار حاليا في ظل عدم قابلية السوق لاي زيادة في الأسعار وهذا الأمر مشجع للمستهلك لزيادة مشترياته من الأدوات الكهربائية.

وأكد( متولي ) أن المشروعات القومية التي يتم تنفيذها تمثل دورا مهما في رواج الحركة التجارية لهذا القطاع مشيرا إلي أن الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الدولة تمثل محورا مهما في التنمية التي تتم في بلدنا ودعما حقيقيا للاقتصاد القومي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى