عاجل
أهم الأخباراقتصادتكنولوجيا وسيارات

انطلاقة قوية لـ “عملة حزم” .. يوسف حاجي يكشف التفاصيل

كتب: محمد عطيفي

قال يوسف محمد حاجي، أحد مؤسسي عملة حزم، إن حزم أول عملة عربية مشفرة في العالم، وهي عملة مؤسسية كاملة من جميع النواحي.

واكد ان سيكون لها مستقبل كبير جدا لانها عملة، واشار إلى أنه مؤسس شريك في فريق عملة حزم.

وعن منافسة عملة حزم لباقي العملات الإلكترونية.. قال يوسف : إن عملة حزم أصدرت على (البلوكتشاين اثيريوم) (Blockchain 20-ERC Ethereum وبدون أدنى شك سوف تنافس لانها عملة إنسانية في المقام الأول، والهدف نبيل، والإقبال عليها فوق التصور والتوقعات، مشيرا إلى العملة

وعن كيفية الاشتراك في عملة حزم، أوضح حاجي أن يحتاج تنزيل منصة وايت بيت وهي المنصة الوحيدة حاليا عليها التداول، ولانها منصة مصرح بها من الاتحاد الأوروبي لكي تحفظ حقوقنا وحقوق العملاء، والخطوات تنزيل التطبيق والتسجيل عليه رسمي بصورة البطاقة وجواز السفر.

رابط التسجيل في منصة whitebit سجل من هنـــــــــــــا

منصة حزم هنــــــــــــــــــــــــا

وعن مستقبل العملات الرقمية، يتوقع أنها ستكون هي المستقبل بلا منازع، وفي فترة بسيطة، حاليا الذين يتعاملون بالسوق 4% يتعاملون بالعملة المشفرة، و96% لا يتعاملون معها لانهم لم يسمعوا عنها .

ولكن في الفترة القادمة سيكون التعامل أوسع واكبر مع الشركات، وتتوسع دائرة التعامل بالعملة المشفرة، وسيكون لها شأن كبير.

وعن رفض بعض الدول للعملة المشفرة قال: الانسان عدو ما يجهل، فهناك دول بدأت تفهم هذه العملة، وبدأت اكثر الحكومات تقول سوف نصدر عملتنا الرقمية، مثال لذلك في البحرين من أوائل الدول في المنطقة العربية عندها تصريح من البنك المركزي لأكثر من منصة للتداول للعملة الرقمية.

عملة الفقراء

واكد يوسف حاجي، عملة حزم هي عملة الفقراء والكادحين والارامل، وهي تباع حاليا بسعر زهيد جدا، ان وجد مستثمر كبير يؤمن بها ويؤمن بفريق العمل الذي يعمل على سوق العملة والمحفظة المشفرة، ويعمل في أكثر من اتجاه وطريق للنجاح، شغال على حملات خيرية انسانية بجهات رسمية تخدم كل شخص في كل شئ، وتخدم على شئ في العالم الذي نعيش فيه، وعملة حزم شعارها معنا لحياة أفضل.

يوسف محمد حاجي ـ من دولة البحرين ـ يبلغ من العمر 35 عاما ـ خريج جامعة تكساس The University of Texas ومن الهوايات تأسيس مواقع على تكنولوجيا على الانترنت، وتدشين منصات وتطبيقات منها منصى أسواق ومنصة ألعاب.

تعريف عملة حزم

عملة حزم لا مركزي مبنية ( Blockchain 20-ERC Ethereum ) تم تصميم العملة لتكون سهلة الاستخدام بحيث يتمكن المستخدمون في جميع انحاء العلم من اجراء معاملات آمنة وسريعة ومربحة يوميا.

على الرغم انها مثل العملات الاخرى الا انها تختلف في الهدف، نهدف الى تحسين كوكبنا من خلال التعاون مع منظمات الخيرية، التي تحارب القضايا العالمية مثل الفقر والمناخ

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى