عاجل
أهم الأخباراقتصاد

رئيس لجنة المراة تكشف لـ”الشهبندر” تفاصيل تعاون “الزراعة” وغرفة القاهرة لدعم أصحاب الحرف اليدوية

كتب: فيصل عبد العاطي

كشفت الدكتورة ليلى البيلي عضو مجلس ادارة غرفة القاهرة ، ورئيس لجنة المرأة ، عن تفاصيل تعاون وزارة الزراعة مع غرفة القاهرة لدعم أصحاب الحرف اليدوية وتنظيم احتفالية للشباب والفتايات الذين اجتازوا الدورة التدريبية في المثلجات “الايس كريم”.

وقالت الدكتورة ليلى البيلي ان اللجنة بالتعاون مع معهد الإنتاج الحيواني نظمت ورشة عمل لتدريب أصحاب الحرف اليدوية من الشباب والفتايات خلال الفترة من ٢٩ أغسطس وحتى الثالث من سبتمبر.

وقالتد.ليلي البيلي خلال لقائها ببرنامج “الشهبندر” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” والذي يقدمه الإعلامي فيصل عبد العاطي: “الاحتفالية كانت عظيمة جدا، جميعنا رأينا المنتجات التي قاموا بتصنيعها المتدربين المنتسبين لغرفة القاهرة، وكم هي جيدة، وهذه ليست المرة الاولي التي نتعاون فيها مع معهد الإنتاج الحيواني التابع لوزارة الزراعة ولكن كان هناك تعاون خلال الفترة السابقة في انشطة اخري.

وأضافت رئيس لجنة المراة :هناك بروتوكول تعاون مشترك بين غرفة القاهرة ومعهد الإنتاج الحيواني، وولذلك هناك تعاون كبير، وهناك تقدير للدور التي تقوم به الغرفة، كاشفه عن دورة جديدة قادمة أخرى خلال الأسبوع الجاري بالتعاون مع المعهد لدعم اصحاب الحرف”.

وتابعت الدكتورة ليلي البيلي :”سيكون هناك دورات أخرى قادمة سواء في إنتاج المثلجات أو الألبان، ومعهد الإنتاج الحيواني مفيد جدا خاصة للشباب والفتايات والمراة العاملة”.

شاهد الفيديو..

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى