عاجل
أهم الأخباراقتصاد

محمد العرب يعلن عن تعاون بين مؤسسة حزم و simplex التابعة لشركة Nuvei العملاقة

المنامة: بوابة العرب الإخبارية

أعلن الدكتور محمد العرب عن مفاجئة سارة لكل المستثمرين في عملة حزم عن توقيع عقد شراكة بين شركة حزم و شركة simplex التابعة لشركة Nuvei العملاقة.

وبناء على هذه الشراكة يمكن للمستثمرين شراء عملة حزم من خلال بطاقتك الائتمانية اليوم ! و برسوم 0% عبر Simplex حيث تم ادراج عملة حزم مع باقي 130 عملة فقط من العملات الرصينة حول العالم في هذه الشركة .

تمكن Simplex ، وهي مؤسسة مالية مرخصة ، شبكتها الواسعة من الشركاء من قبول أوسع مجموعة من طرق الدفع، بما في ذلك Visa و MasterCard و Apple Pay و SWIFT و SEPA والمزيد من طرق الدفع الاخرى .

 

اطلقت عملة حزم اول عملة رقمية عربية عالم الميتافيرس الخاص بها تحت اسم NEMO LAND KINGDOM والذي سيكون عبارة عن اتحاد خمس عوالم تتوزع بين الصحراء والسهول والثلوج والمياه وعاصمة عصرية من المستقبل ،

وحول السر وراء اختيار الاسم قال فهد فقيه احد المؤسسين ان اختيار الاسم مقتبس من اسم (نقطة نيمو) وهي مساحة كبيرة من جنوب المحيط الهادئ، وتقع قبالة ساحل شيلي وتستخدم كمقبرة واسعة لمعدات الملاحة الفضائية لاستيعاب بقايا المعدات والصواريخ الفضائية التي عفا عليها الزمن .

 

واشار فقيه حزم اول عملة عربية والاوسع انتشارا حيث تتواجد على 6 منصات عالمية ومن المخطط ان تصل الى 11 منصة لذا من الطبيعي ان يكون اول عالم ميتافيرس عربي هو من مشاريعها بالاضافة الى مشاريع اخرى تتكتم عليها خوفا على حقوق ملكيتها.

الحسابات الرسمية ل NEMO LAND KINGDOM –

الفيسبوك Nemo Land Kingdom

https://www.facebook.com/HzmNemoLand

– تويتر https://twitter.com/NemoLandKingdom?t=B9Z_OYvr40MBhRaAvPR03A&s=09

 

– الإنستغرام

https://instagram.com/nemo.land.kingdom?igshid=YmMyMTA2M2Y

= – الرئيس التنفيذي لعملة حزم

https://www.facebook.com/mohamedalarab75

محمد العرب
محمد العرب

 

– الموقع الرسمي لـ NEMO LAND

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى