عاجل
استاد العرب

من أول جولة ..النصر للصلب يتصدر مجموعته في دوري المظاليم

كتب: أحمد النحاس

حصد نادي النصر للصلب أول ثلاث نقاط في ختام مباريات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة لمنطقة القاهرة في دوري القسم الرابع بعد إنسحاب مركز شباب الساحل؛ ليتصدر مجموعته من الجولة الأولي بفارق الأهداف عن وصيفه مركز شباب البساتين..

وجاءت نتائج الجولة الأولى بلا تعادل واحد حيث فاز المصري القاهري على الموهوبين بهدف نظيف؛  والمطرية على الغابة بهدف دون رد؛ ومركز شباب البساتين على المحامين بهدفين مقابل هدف.

وتشهد الجولة الثانية مواجهة نارية بين الوصيفين المصري القاهري مع البساتين؛ والمطرية مع المحامين؛ وإيديال مع الغابة؛ وتختتم الجولة بلقاء مرتقب بين النصر للصلب المتصدر مع الموهوبين متذيل الترتيب.

من جانبه أكد سالم أبو سيف – المدير الفني للفريق الأول لنادي النصر للصلب- علي جاهزية فريقه للمنافسة بقوة علي الصعود؛ وإصرار لاعبيه علي الاحتفاظ بقمة المجموعة؛ وعدم التخلي عن الصدارة؛ خاصة وأن الفريق يضم لاعبين مميزين في كافة الخطوط؛ وفي مقدمتهم نجمي الفريق إسلام محسن وصلاح نصر .

وشدد سالم أبو سيف – وهو بالمناسبة مدير قطاع الناشئين ومدير عام النجوم A F C أيضاً – علي طموح الجميع بمنافسة حقيقية ومؤثرة لكل فرق قطاع الناشئين بالنادي في كافة المشاركات؛ تأكيداً للصحوة التي يشهدها النصر للصلب هذا الموسم؛ والرغبة الأكيدة في وضع اسم النصر للصلب علي خريطة الكرة المصرية. 

جدير بالذكر أن  الجهاز الفني والإداري للفريق الأول بنادي النصر للصلب هذا الموسم يتكون من: سالم أبو سيف- المدير الفني؛ وجابر الوكيل – مدير الكرة؛ ورأفت إيكا – مدير شئون اللاعبين ؛ ورامي رزة – المدرب العام؛ ورضا الحريف -مدرباً عاماً ؛ وعبدالرحمن عامر وباولو – مدربان مساعدان؛ وسيف سالم ووليد نادر – مدربان؛ ومحمد البرازيلي – مدرباً للأحمال؛ وخالد زكريا وأحمد المصري- مدربا حراس المرمى؛ وهشام أبو الدهب – محللاً للأداء؛ وسامى محمد علي – المدير الإداري.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى