عاجل
أخبار مصرأهم الأخبار

“التجمع” بسوهاج.. يناقش هيكله التنظيمى وخطة عمل المحافظات خلال المرحلة المقبلة

كتب: محمود حسن

نظم حزب التجمع بسوهاج اليوم الجمعة اجتماعاً تنظيمياً لبحث عدد من الأنشطة والفعاليات الخدمية للمواطنين بمحافظات الجمهورية خلال المرحلة المقبلة، وذلك فى إطار خطة الحزب لمشاركة المواطنين والأهالى فى تقديم وسائل الدعم للمواطن ومحاربة الغلاء، والتواصل مع الشارع المصرى والأهالى ، إيماناً من الحزب بدوره الفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع الأهالى.

في محافظة سوهاج تمكنت أمانة الحزب فى إجراء فعاليات برنامج تنظيمى تثقيفي للكواد الحزبية وخاصة فئة الشباب سن ٣٥ عام ، وذلك بمقر الحزب بمركز طهطا ويهدف البرنامج التدريبي إلى رفع كفاءة وتأهيل الكوادر الحزبية على مختلف المستويات التنظيمية، و تدريب الأمناء على مستوى المحافظة.

هذا وقد وَجه امين عام محافظة سوهاج بتكثيف الحملات من أجل توزيع مواد غذائية على المواطنين والأهالى بأسعار مخفضة ، جاء ذلك في إطار الدور المهم وتيسيرًا على الأهالي ومساعدة البسطاء من الفئات الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية .

حضر الاجتماع، النائب هلال الدندراوى نائب رئيس حزب التجمع ورئيس اتحاد عمال أسوان، الاستاذ حساني عثمان عضو المكتب السياسي بحزب التجمع، الاستاذ جمال عويس امين عام حزب التجمع بأسيوط، الاستاذ حمادة فرغلي، أمين عام حزب الجمع بسوهاج.

كما حضر العديد من الأعضاء وأمناء المراكز بمحافظة سوهاج.

حزب التجمع بسوهاج

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى الذى يقوم من خلال تنظيم الفعاليات المجتمعية المكثفة، بمختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين والاهالى وتنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى