عاجل
أهم الأخبارنواب مصر والعرب

النائبة ألفت المزلاوي: موائد الرحمن دعوة واسعة للتضامن الشعبي في رمضان.. أكثروا منها

قالت النائبة الدكتورة ألفت المزلاوي، عضو مجلس النواب المصري، إن موائد الرحمن في شهر رمضان تعد دعوة واسعة للتضامن الشعبي فيجب أن نكثر منها.

جاء ذلك في تدوينة للنائبة المصرية ألفت المزلاوي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت النائبة ألفت المزلاوي: أكثروا منها.. موائد الرحمن دعوة واسعة للتضامن الشعبي في شهر الله الفضيل، ومن كان له فضل من زاد فليعد به على من لا زاد له.

نحن على أبواب رمضان وفى ظل غلاء الأسعار الذي يعانى منه أغلب الطبقات، أدعو أهل الخير والقادرين إلى التوسع فى إقامة “موائد الرحمن” لتصل كل ميدان ومنطقة ونجع وذلك للتيسير على أبناء السبيل والمساكين، وبلاها عزومات “المندرة” و”الدواوير” الكبيرة التى لا يشكر المعزومون فيها العازمين، ولا يُدعي في أغلبها العينات الأشد حاجة.

تأسرني دعوات شباب الخير المتكررة على منصات التواصل الاجتماعي لتقديم الفضل في رمضان، تبهرني استعدادتهم الدؤوبة وتجهيزاتهم المصورة وقوائهم المعبأة بأسماء المحتاجين لدعمهم والوصول إليهم في رمضان -ويا ليتها تستمر كذلك بعد رمضان-، شكرا لكل الدعوات الطيبة للمشاركة في فعل الخيرات، الأزمة كبيرة حقا والدعم يجب ألا يتأخر وكل نفس تجود بما تستطيع ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها.

من جانبي أؤيد وأدعم التحرك الإيجابي المحلوظ نحو تضامن شامل للبسطاء وسأقوم بما يلزم وبما يفي بعهودي مع الله والناس في تقديم كل بما في وسعي وتم إعداد القوائم والتجهيزات وقريبا تبدأ التحركات واسأل الله أن يجعلها خالصة لوجه الكريم.

كل عم وأنتم بخير – تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى