عاجل
أهم الأخبارمقالات وآراء

الإعلامي طه كامل يكتب.. بالعقل أبناء ماسبيرو على حق

ضرب أبناء ماسبيرو سيدات ورجالات المثل، فى الوطنية وحب مصر، والرئيس السيسى، وحب ماسبيرو بكافة القطاعات والمحطات، عندما عبروا عن استيائهم بتحضر وفهم لطبيعة المرحلة، من واقع ظالم مفروض عليهم، من قيادات غير أمينة مع رسالة الإعلام القومى وجنودها.

جاءت وقفات أبناء ماسبيرو مسئولة ومعبرة داخل ماسبيرو ، وداخل المحطات المنتشرة بربوع الجمهورية ، غلب عليها الطابع الوطنى رافضين السماح لأية قنوات معادية ، استغلال وقفاتهم وتصويرها أنها ضد دولتهم ، فلم يتحدث أيا من أبناء ماسبيرو بكافة القطاعات مع أية قناة معادية لمصر، فقط أراد أبناء ماسبيرو أن تصل رسالتهم لرئيس دولتهم لاننا نثق فى رئيسنا انحيازه دائما لحقوق كل أبناء مصر ، ومنهم حقوق أبناء ماسبيرو الشرعية المتمثلة فى وقف ترقيات المستحقين لها بقوة القانون منذ عام 2014 وحقهم فى العلاوات المنصوص عليها بقانون العمل والمجمدة منذ عدة سنوات، وحقهم فى لائحة أجور موحدة تفى بالحد الأدنى من متطلبات حياتهم المعيشية، وحقهم فى وقف نزيف الاستقطاعات وصرفها لهم ، وحق أرباب المعاشات من أبناء ماسبيرو، فى صرف مكافآت نهاية الخدمة لهم ورصيد الأجازات الوجوبية وبحكم القضاء المتوقف صرفها من نوفمبر 2018 بما يمثله هذا الوضع المزرى المشين من مضاعفة آلام أرباب المعاشات الذين ينتظرون صرف مستحقاتهم بفارغ الصبر للضغوط الحياتية الصعبة عليهم من جميعه، وحق أبناء ماسبيروا فى محاسبة من باع قضيتهم وأوصلهم لهذه الحالة، وحق أبناء ماسبيرو فى الوقوف على المبالغ التى صرفتها وزارة المالية لهم ولم تصلهم.. وحق أبناء ماسبيرو أن يشمل التطوير والتحديث ماسبيرو ورفع إمكاناته ليظل ماسبيرو الصوت الوطنى القومى المعبر عن قضايا الوطن من جميعها..

وأبناء ماسبيرو يعز عليهم أن الأقلام التى أخذت شهرتها من ماسبيرو تخلت عن تناول قضيتهم المشروعة ، وتوارت الأقلام جبنا وخجلا وموقفهم سبة فى جبينهم ، نحن لم نهتف ضد دولتنا ولم نكفر قيادة ، ولم نعتدى على الممتلكات العامة والخاصة.

أبناء ماسبيرو يتقدمون بالتحية للشعب المصرى بذكرى ثورة 25 يناير 2011 وللشرطة المصرية المدنية بعيد الشرطة ويثمنون تضحيات رجالات الشرطة ..

نأمل من رئيسنا المحبوب السيسى التدخل المباشر وتعليمات سيادته لتسريع الحلول لمطالب جنود ماسبيرو جنود الصوت الوطنى والكلمة الوطنية..
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

طه كامل الهوى

‏كبير مراسلين إذاعة وتليفزيون بدرجة مدير عام بإتحاد الإذاعة والتليفزيون‏ لدى ‏إذاعة جنوب الصعيد‏

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى