عاجل
أخبار مصرأهم الأخبار

مجلس إدارة غرفة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بعد فوزة بفترة رئاسية جديدة

كتب : ضياء فيصل

هنأ مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة أيمن العشري الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الإنتخابات الرئاسية مصر 2024 ، وتجديد ثقة الشعب المصري فيه لفترة رئاسية جديدة.

العشري : فوز الرئيس بثقة المصريين نجاحًا لنا جميعًا وإنتصار للإنجازات التي تحققت مؤخرًا

رئيس غرفة القاهرة

وأكد أيمن العشري أن فوز الرئيس السيسي يعكس مدى حب وتأييد المصريين له بعد الإنجازات التى أحدثت طفرة تنموية فى مصر على مدار السنوات السابقة علي كافة الأصعدة وهو ما يعتبر نجاحًا لجميع الشعب المصري.

وشدد رئيس غرفة القاهرة على أن مصر شهدت إزدهارًا غير مسبوقًا فى عهد الرئيس السيسي مشيرًا إلي أن مجتمع الأعمال يقدر ويثمن الدور الكبير الذي لعبه الرئيس السيسي من أجل تطوير القطاعات المختلفة وتنمية العلاقات المصرية الخارجية

وأعرب ” العشري ” نيابة عن مجلس إدارة غرفته عن سعادته بما قام به الشعب المصري والمشاركة القوية في الإنتخابات الرئاسية وأن الفوز الكبير للرئيس بثقة الشعب المصرى أتى نتيجة للجهود المتميزة لفخامته فى المجالات التنموية.

وإختتم ( العشري ) : نتمني من الله التوفيق للرئيس في المرحلة القادمة التي تعتبر الأهم في تاريخ مصرنا الحبيبة في ظل الظروف الإستثنائية التي يعيشها العالم أجمع ولذلك مطلوب مزيدًا من التكاتف والإلتفاف حول مصلحة بلدنا وهو ما سنُركز عليه مستقبًلا.

اقرأ ايضا:

غرفة القاهرة تنظم مؤتمر «التدريب بين الجودة والاعتماد» لدعم قطاع التدريب وتنمية الموارد البشرية

تابعنا

صفحة بوابة العرب الإخبارية على فيس بوك

تابع صفحتنا أسعار الدولار على الفيس بوك 

حساب موقع بوابة العرب الإخبارية على منصة أكس

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى