عاجل
أهم الأخبارالعالم العربي

بدأ تنفيذ المخطط.. مقتل أول أميركي في هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية قرب كركوك

خاص ـ بغداد ـ بوابة العرب الإخبارية

قتل مواطن أمريكي في هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية قرب كركوك، الذي قتل فيه مواطن أميركي في العراق، ويعد الحادث الأول منذ بدأ الثورة.

وكشفت مصادر عراقية لـ”بوابة العرب الإخبارية” أن المليشيات الإيرانية لن تتبناه، وسوف تلقي بالاتهامات على تنظيم داعش، لو فعلت ذلك فستعرض نفسها لرد أميركي عنيف.

وقالت المصادر إن لإدارة الأمريكية  على علم بالفاعل الحقيقي لأن ليس من مصلحتهم الدخول الآن في مواجهة مع إيران وأذرعها.

وفقًا لمسؤول كبير في الإدارة الأمريكية: بعد مقتل مقاول مدني أمريكي في هجوم صاروخي في العراق،  تم إطلاع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الحادث، ولا يزال يعمل عن كثب مع فريق الأمن القومي التابع له لمراقبة الوضع.

 

كما حذرنا شعب العراق من مخطط المليشيات المسلحة الإيرانية المنتشرة داخل البلاد ويقودها عملاء إيران حيث قالت مصادر خاصة لـبوابة العرب الإخبارية إن المليشيات القذرة تتمنى وتدعو حاليا أن يكون هنالك هجوم إسرائيلي لضرب مقرات الحشد أو رد أمريكي لضرب القواعد ليشعلو العراق من أوله إلى آخره.

وأضافت المصادر أن المليشيات المسلحة الإرهابية الموالية والمدعومة من إيران في انتظار هذه الخطو كي يعلنوا حالة الطواريء ويسيطروا على البلاد والشعب ويدخلوه تحت الوصاية الإيرانية ويقومون بتفعيل غرفة العمليات المشتركة مع الحرس الثوري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى