عاجل
أهم الأخبارثقافة وفنون

الشيخ خالد الجمل يوجه ردا ونصيحة للمطربة شيرين عبدالوهاب

وجه الشيخ خالد الجمل الداعية الإسلامي والخطيب بالأوقاف ردا ونصيحة للمطربة شيرين عبدالوهاب قال فيها: رسول الله ينصح كل من يقول مثلك فيقول: “من كان يؤمن بالله واليوم الآخر .. فليقل خيرا أو ليصمت..!!”

وقال: قالوا قديما: “مَنْ كَثُرَ كَلَامُهُ كَثُرَ خَطَؤُهُ ، وَ مَنْ كَثُرَ خَطَؤُهُ قَلَّ حَيَاؤُهُ ، وَ مَنْ قَلَّ حَيَاؤُهُ قَلَّ وَرَعُهُ”..

  • قال رسول الله: (لَا تَدْعُوا عَلَى أَنْفُسِكُمْ إِلَّا بِخَيْرٍ فَإِنَّ الْمَلَائِكَةَ يؤمنون على ما تقولون)

وأضاف: الله أمرنا بالستر علي النفس وعلي غيرنا .. أما الفضح وكثرة الحديث عن مصابنا فهذا لا يرضاه الله ورسوله، السجن ليس بالأمر الجميل الذي تشجع عليه شخصية عامة مشهورة مثلك .. قد يستمع إليها بعض الناس فيستهين بالعقوبة ويقبل علي الإضرار بالناس.

  • أخيرا .. كنت أرجو من كل فنان أن يؤدي دوره بكل وقار وحشمة وهدوء .. ولكن يبدو أن أهل الفن معصومون من محاسبة محبيهم.

عند شعورك باليأس والجزع، في المواقف المثبطة، لا تدع نفسك فقد قال: لَا تَدْعُوا عَلَى أَنْفُسِكُمْ إِلَّا بِخَيْرٍ فَإِنَّ الْمَلَائِكَةَ يؤمنون على ما تقولون) وروى مسلم عَنْ أَنَسٍ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَادَ رَجُلا مِنْ الْمُسْلِمِينَ قَدْ خَفَتَ – أي أنهكه المرض –  فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ هَلْ كُنْتَ تَدْعُو بِشَيْءٍ، أَوْ تَسْأَلُهُ إِيَّاهُ ؟ قَالَ: نَعَمْ، كُنْتُ أَقُولُ: اللَّهُمَّ مَا كُنْتَ مُعَاقِبِي بِهِ فِي الْآخِرَةِ فَعَجِّلْهُ لي في الدنيا، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: سُبْحَانَ اللَّهِ ! لَا تُطِيقُهُ، أَوْ لَا تَسْتَطِيعُهُ، أَفَلَا قُلْتَ: اللَّهُمَّ آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً، وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

«هبقى كوين في السجن».. أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب حول أزمتها مع روتانا

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها بعد فترة طويلة من السكوت على حقها والإدعاءات الكاذبة على حد وصفها من قبل شركة روتانا، وكشفت شيرين عبر مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب الكثير من التفاصيل بشأن عقدها مع روتانا.

 

تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

 

أشارت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها أن كل ما انتشر على لسان شركة روتانا عارِ تماماً من الصحة إضافة إلى محاميها الذي لم يستطع توصيل الفكرة كما يجب أن يكون.

 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تعاقدت مع شركة روتانا بعد ألبومها لازم أعيش والعقد ينص على الترويج الجيد لأغانيها وإذا حدث العكس يلغى العقد، ومع ذلك سلمت شركة روتانا أغنيتين على فترات مختلفة ولم يتم الترويج لهما.
بداية المشكلة بينها وبين روتانا عندما قام أحد العاملين معها ببيع أغنية لأنغامي وهو ما استدعى روتانا لنقصانها وحين ذلك دفعت مبلغ 8 مليون جنية.

وتابعت: “قسماً بالله روتانا امتنعت عن استلام الأغاني عشان عايزة شيرين حصري في الحفلات، وده مش اتفاقنا، ده رزقي ورزق عيالي، كفاية الملايين اللي أخدوها”.

 

وأضافت شيرين عبد الوهاب: “آخر لما يئست والدنيا ضاقت بيا كلمت طوني سمعان قلتله يتواصل مع سالم الهندي ويقوله محتاج كام عشان نقفل القصة دي، رد عليا بعدها برد حرق دمي وقالي محتاجين الشرط الجزائي وتعويض”.

 

واستكملت: “عايزة اقفل قبل ما يمسكوا عليا حاجة، وهبقى كوين في سجن النسا، وأحسني جداً ومش فارق معايا حاجة نفسي أجرب التجربة”.

 

كما ناشدت شيرين عبد الوهاب القضاء المصري و الحكومة ومحبيها وجمهورها بالوقوف إلى جانبها لاسترداد حقها من شركة روتانا والعودة مرة آخرى إلى مجدها بعيداً عن القيود المفروضة عليها من قبل روتانا.

 

 

وأعربت شيرين عبد الوهاب عن ساعدتها الشديدة بنجاح أغانيها التي طرحتها مؤخراً وكم الحب الذي وصلها من جمهورها ومحبيها ما جعلها في غاية السعادة والفرحة.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى