عاجل
أهم الأخباردين ودنيا

بالفيديو.. الشيخ خالد الجمل يرد على أصحاب الطريقة بـ«الكركرية» حول إدعائهم رؤية نور الله

رد الشيخ خالد الجمل الداعية الإسلامي والخطيب بالأوقاف بوضوح على أصحاب الطريقة المسماة بـ”الكركرية” برد حاسم في إدعائهم رؤية نور الله..!!

وقال الشيخ خالد الجمل في مداخلة تلفزيونية نرد ونقول أن نور الله االمذكور فب كتاب الله والذي نراه هو الهداية الي كل خير .. أما من يدعي أنه يري ضوء باعتباره نور الله حاش لله فهذا ليس من دين الله .. وعن ظهور بعض الناس بملابس برقع ملونة ..

فهذا أن لم يكن حراما فهو من الامور التي بها مبالاة لا تتسق مع توقيت شعيرة الله وهو أمر لا يحبه الله ورسوله .. الفيصل عندنا في طريقة عبادة الله هو ماقاله الله ورسول اما غير ذلك فلا نهتم به ولا نعرفه.

@khaledelgamal15

الشيخ خالد الجمل يرد بوضوح ويواجه أصحاب الطريقة المسماة “الكركرية” ويواجه برد حاسم في إدعائهم رؤية نور الله..!! ” نرد ونقول أن نور الله االمذكور فب كتاب الله والذي نراه هو الهداية الي كل خير .. أما من يدعي أنه يري ضوء باعتباره نور الله حاش لله فهذا ليس من دين الله .. وعن ظهور بعض الناس بملابس برقع ملونة .. فهذا أن لم يكن حراما فهو من الامور التي بها مبالاة لا تتسق مع توقيت شعيرة الله وهو أمر لا يحبه الله ورسوله .. الفيصل عندنا في طريقة عبادة الله هو ماقاله الله ورسول اما غير ذلك فلا نهتم به ولا نعرفه

♬ original sound – الشيخ خالد الجمل Shikh Khaled

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى