23 يونيو، 2026 - 1:18 مساءً
أهم الأخبارالعالم العربي

السودان: إصابة هبة محمد علي وزيرة المالية بفيروس كورونا

السودان: بوابة العرب الإخبارية ـ السبت 14 نوفمبر 2020

أعلنت وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي السودانية، إصابة وزيرة المالية المُكلفة الدكتورة هبة محمد علي بفيروس “كورونا” المستجد.

وذكرت وزارة المالية، في بيان اليوم السبت، أن وزيرة المالية المُكلفة خضعت للعزل الطبي في منزلها، بعد ظهور نتيجة إيجابية فحص “كوفيد – 19” اليوم، معربة عن تمنياتها بشفائها التام.

وكانت وزارة الصحة السودانية، أعلنت الأسبوع الماضي، إصابة وزير الصحة الدكتور أسامة عبد الرحيم، بفيروس “كورونا”، وخضوعه للعزل الصحي.

📎 رابط مختصر للمقال: https://alarabportal.com/?p=47541

موضوعات ذات صلة

مصر ترسل قافلة طبية في التخصصات النادرة وكميات من الأدوية والمستلزمات إلى السودان

admin

الرئيس السيسي لـ«كير ستارمر»: ضرورة سرعة البدء في إعمار قطاع غزة دون تهجير الفلسطينيين

admin

الأزهر يُدين «مجازر السودان» الوحشيَّة ويطالب بمحاسبة مرتكبيها

admin

بتوجيهات من الرئيس السيسي.. سفينة مساعدات إغاثية تصل إلى دولة السودان

admin

الدكتور محمد العرب يكتب.. الكنوز الخفية في أرض السودان

admin

«الهجرة» المصرية تهيب بالطلاب الدارسين بالسودان بعدم التوجه إلى مناطق النزاعات

admin