عاجل
أخبار مصرأهم الأخبار

بالصور.. احتفالية لأصحاب المعاشات بمقر “تجمع” سوهاج

كتب إبراهيم عبد الرؤف ـ بوابة العرب الإخبارية

نظمت نقابة أصحاب المعاشات بسوهاج احتفالية بمقر حزب التجمع بسوهاج لحصولهم على حكم المحكمة الإدارية العليا بأحقيتهم في العلاوات الخمس، وتأييد السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لهذا الحكم.

بدأت فاعليات الحفل بوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وكلمة الترحيب وفقرة شعر وكلمة للسيد عاطف حساني، نائب رئيس المعاشات بجنوب الصعيد ورئيس نقابة أصحاب المعاشات بسوهاج، قائلا إن التكريم بمثابة انتصار لجميع المشاركين بنقابة أصحاب المعاشات بسوهاج رجال ونساء فهو تكريم بالنصر وتكريم للأم المثالية، وأن التكريم لي و12عضوا أكبر سنا هو إثبات أن الجميع قادر على العطاء، فالتكريم لم يقتصر على أعضاء النقابة بل على الشخصيات التي كانت لها دورا فعال ومشارك للنقابة في دورها فنحن نكرم الأستاذ حمادة فرغلي أمين حزب التجمع بسوهاج.

ثم تلاه كلمة حمادة فرغلي أمين حزب التجمع بسوهاج موجها الشكر إلى الزعيم والقائد البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات عرفانا وتقديرا لمجهوداته نحو القضية. وأكد أن حزب التجمع سيظل مع أصحاب الحقوق والفقراء، ووجه الشكر لجميع الحضور، واخص بالشكر السادة الإعلاميين الموجودين محمد عطيفي وعبد الحي عطوان وإبراهيم عبدالرؤف وحسن الزقالي الأمين المساعد للحزب واختتم الحفل بتسليم شهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى