عاجل
أهم الأخبارالعالم العربي

الشيخ ياسر الديري يواجه تهديد بالقتل من قبل الحرس الثوري وداعش

كتب ـ بوابة العرب الإخبارية

يحاول نظام ولي الفقيه في إيران محاربة كل صوت يفضح فسادهم وظلمهم لأهل السنة، فنجد عملاء إيران ينتشرون في كل الدول العربية كذلك ميلشياتها المسلحة.

فساد وظلم واضطهاد إيران لأهل السنة في العراق وسوريا واليمن ولبنان، واضح وصريح للعالم أجمع، فتهجيرهم وقتلهم في سوريا والعراق لتسكين طوائفهم الشيعية في مدن أهل السنة.

وعندما يخرج رجال لا يهبون فساد وميليشات إيران ويقومون بفضح جرائمهم، تبدأ التهديدات بالقتل لهؤلاء الرجال الشرفاء.

ومثال للشخصيات والرجال الشرفاء الذي تهددهم إيران الشيخ ياسر الديري، المعارض العراقي، شيخ عشيره الديري العبيد احد القبائل في العراق محافظه كركوك وعضو مجلس العشائر العراق، مباشر من الحرس الثوري الارهابي ومن قبل تنظيم داعش الارهابي بسبب مواقفه ضد مشروع الإيراني في المنطقة العربية.

الشيخ ياسر الديري، أنقذ العديد من العوائل المسيحية الذين وصلوا إلى مناطق في أطراف محافظة كركوك اثناء أحداث الموصل وهذا ما جعل تنظيم داعش يهدده بالقتل.

وقال الشيخ ياسر في تصريحات لـ”بوابة العرب الإخبارية” إن إيران لها مشروع توسعي واحتلالي في المنطقة العربية وخاصة في العراق وسوريا، فهي تنكل بأهل السنة وتهجرهم من مدنهم، بهدف استبدالهم بميليشاتها الشيعية المسلحة، ونحن نتصدى لهذا المخطط لأخر لحظة في حياتنا، مهما كلفنا الأمر.

وطالب الشيخ ياسر المجتمع الدولي ومجلس الأمن بحماية الرجال الشرفاء من تهديدات الحرس الثوري وداعش وحماية أهل السنة من الاضطهاد والظلم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى