عاجل
أهم الأخبارالعالم العربي

‏فهد ديباجي: قبل قمة العشرين.. أردوغان حاول عرقلة والتشويش على الاجتماعات بهذه الاجراءات

كتب ـ بوابة العرب الإخبارية

قال الباحث والمحلل السياسي السعودي إن أردوغان حاول عرقلة الاجتماعات قبل قمة العشرين بهذه الاجراءات التي رفضها العالم ولم يهتم بها بل كشف أردوغان عن حقيقته.

وأضاف ديباجي أنه قبل القمة وأثناء القمة واجتماعات حاول إعادة قضية خاشقجي من قبل أردوغان واتباعه، عن  تجهيز وإعداد تقارير وحملات ومراسلين.

‏ولكن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رد على تلك المحاولات وقال إن السعودية تحاكم 11 وتأخذ المحاكمات بجدية.

‏وتابع: بمعنى واضح شغلكم مع ‫كالامار وتحريضكم في قمة مجموعة العشرين لم ينفعكم بشيء، العالم مشغول بالتنميه بالتطوير بالاقتصاد بالأمن وليست فاضيه للصغار.

‏وولفت ديباجي أن أردوغان جلس أكثر من شهر يتكلم أنه يملك أدلة وتسجيلات بخصوص قضية خاشقجي، والكل عرف الآن أنه لا يملك شيء ويضيع وقت العالم معه، والآن العالم سحبوا عليه وحتى تصريحاته اصبحت وسائل الإعلام لاتنظر لها بجدية واحترام، والخلاصة أردوغان أنه قاعد ينفخ في قربة مخروقة.

وقال الباحث السعودي إن أثبت أردوغان بما لا يدع مجالا للشك أنه حاقد على المملكة، وحاقد أكثر على الأمير محمد بن سلمان الذي حطم آماله وطموحة ومشروعة، أردوغان سيذهب إلى مزبلة التاريخ كما ذهب من سبقوه ومن أعلنوا العداء للسعودية، المملكة منصورة وقيادتها مصونة وموفقة من عند الله ولن يضرهم نبح الكلاب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى