عاجل
أهم الأخبارالعالم العربيتحقيقات وتقارير

الشيخ حسن مشيمش: حسن نصر الله كل خطاباته نفايات نووية وجراثيم سرطانية

كتب: بوابة العرب الإخبارية

حسن نصر الله : كل خطاباتك نفايات سامَّة إذا لم تجعل نهر الغدير في مُجَمَّع حي السلم البائس صالحاً للشرب ، وإذا لم تجعل مُجَمَّع حي السلم الأبئس الأفقر في كوكب الأرض منطقة صالحة ليسكنها بشر وذلك بإنشاء الطرقات فيها والبُنية التحتية والحدائق والأرصفة.

2 – كل صراخك على المنابر رياءٌ وتمثيلٌ ونباح إذا لم تقاوم لأجل أكثر من 300 ألف مواطن لبناني شيعي يعيشون في حي الليلكي ، وحي الرمل العالي في برج البراجنة ، وحي بئر حسن ، وحي الأوزاعي ، وحي الشويفات لكي تكون هذه الأحياء مناطق صالحة لكي يعيش بها الناس بوصفهم بشراً .

كل صياحك على شاشة التلفزيون خداع ونفاق إنْ لم تقاوم لأجل تنظيف نهر الليطاني الذي لَوَّثَتْهُ معامل حزبك وبلدياتك وكساراتك ومجارير البلدات التي تحكمها سلطات مجالس بلدياتك ، هذا النهر الذي كنا نشرب منه ونسبح فيه في عهد الإحتلال الإسرائيلي !

3 – حسن نصر الله : كل عبساتك وحركات يدك ولمزات إصبعك تُخفي خلفها أوسخ أشكال النفاق والدَّجَل إذا لم تقاوم دفاعا عن حقوق نحو 300 ألف من الفلسطينيين المظلومين البؤساء اللاجئين في وطننا لبنان يعيشون في مخيمات تُبْكي أهل السماء والأرض لبؤسها في الوقت الذي تتاجر بقضيتهم العادلة أنت وبشار وحافظ تجارةً أجرمت بها في مخيماتهم في سوريا إجراماً تفوقت به أنت وبشار على شارون ، وبيغن ، ونتنياهو ، وموشى ديان ، وفرعون ، والنمرود ، لعنة الله عليكم أجمعين .

4 – كل كلامك تقيؤ سام إنْ لم تقاوم دفاعا عن حق الشعب اللبناني حتى يكون عنده كهرباء وماء 24 على 24 .

5 – أنت أكذب خلق الله ، وصرتَ من أجرم الكائنات حينما شاركت بالحرب السورية ضد الشعب السوري المظلوم دفاعا عن بشار أنجس ديكتاتور في عصرنا فلذلك ستكذب على الشيعة وتقول لهم بأنك لا تملك القدرة على أداء هذه الواجبات لكي تبرر لنفسك بحجج كاذبة ماكرة خادعة منافقة إبليسية .

6 – شعبنا يرزح تحت دين تجاوز 80 مليار دولار وعددنا لا يتجاوز 5 مليون لبناني ودولتنا ثالث أفسد دولة بالعالم ماليا نتيجة الإختلاس والسلب والنهب من مواردها وصناديقها ووزاراتها ( ورجال حزبك من أبرز لصوص الدولة ) ومع كل ذلك تَجْتَرُّ علينا بين أسبوع وآخر قولك السخيف البشع بأنك هزمت إسرائيل وأميركا والكون أنت والطاغوت بشار أسد ! ! لتستغبي عقول الهمج الرعاع أتباع ولاية السفيه فقيهكم .

يا أغبى خلق الله هل نسيتَ ما قال الإمام علي عليه السلام

{ الفقر هو الموت الأكبر } { والله لو تَمَثَّلَ إليَّ الفقر رجلاً لمزقته إرباً }

أنت تعلم بأن الموساد ، والسي آي إي ، والكي جي بي ، واستخبارات الدنيا تُعَشْعِشُ في مناطقك البائسة الفقيرة ولها جنود مُجَنَّدَة وصلت لغرفة نومك وأنت تدرك ذلك يقينا ، لكنها لا تريد قتلك لأن بقاءك حاجة عظيمة لمصالحها ومشاريعها في لبنان وبلدان العرب التي دمرتها وسحقتها بغبائك وحمقك وسفهك ، وليس بالضرورة أن تكون عميلا لإسرائيل حتى تخدمها يكفي أن تكون غبياً لتخدمها أفضل مما يخدمها العميل .

بقلم الشيخ حسن سعيد مشيمش لاجىء سياسي في فرنسا هجر وطنه خوفا من بطش الطاغية حسن نصر الله كما هجر أنبياء الله أوطانهم خوفا من طواغيتها .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى