عاجل
أهم الأخبارالعالم العربيمقالات وآراء

الخمينيون يملكون أعظم رصيد بالدنيا في بنك الكذب.. كذب استيراداً وتصديراً ؟

الشيخ حسن مشيمش: بوابة العرب الإخبارية

الشيخ حسن سعيد مشيمش

إمرأة من أرحامي موالية لحزب الخمينيين في لبنان وأولادها جنود في عسكر الحزب وتقيم في مدينة النبطية في جنوب لبنان كانت تصلي صلاة الجمعة في مسجد من مساجد المدينة تابعا للحزب وإمام المسجد فقيه من فقهاء الحزب وقف هذا الفقيه في محرابه كالهَمَّام الضِّرْغَام خطيباً ووعظ الحاضرين بقوله : ” إن كثيراً من الشرفاء الأتقياء ضَلَّوا وأضَلُّوا في أواخر عمرهم فماتوا ضالين ومُضِلِّين بعدما كانوا صادقين ومُتقين كالطلحة والزبير والشيخ حسن سعيد مشيمش الذي طلقته زوجته ! ! وتبرأت منه هي وأولاده ! !  ونبذته عائلته وبلدته ! !  وقالت له زوجته : معاذ الله أن أتناول أنا وأولادي لقمة من بيتك تشتريها من مال الموساد الإسرائيلي  ! ! ! .

فوقفت المرأة وهي من أرحامي الموالية لحزب الخمينيين وقالت له : يا مولانا إن ما قلته ليس صحيحا مطلقا إن زوجة الشيخ حسن مشيمش لم تُطَلِّقْه ، وأولاده لم يتبرؤا منه ، وعائلته لم تنبذه ، وهم متعاطفون مع مظلوميته بلا حدود وأنا من أرحامه وأقاربه .

فسكت الفقيه الزاهد العابد الراكع الساجد الكاذب الكذاب الكذوب وكأن على رأسه الطير ، { إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ  لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّىٰ كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ } آية  (11) سورة النور ، { قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ }  آية (33) سورة الأنعام ، وبإذن الله وَمَدَدَهِ لن نسمح للتاريخ أن يُخفي أكاذيب حزب الخمينيين وأساطيرهم وخرافاتهم ومجازرهم وجرائمهم واغتيالاتهم وغدرهم وتبذيرهم وسفكهم بدماء الشعب اللبناني والشعب السوري لصالح الديكتاتور بشار أسد ومتحالفين مع آية الله بوتين قيصر روسيا حليف إسرائيل وصديق إسرائيل وحاميها كسائر حماتها الدوليين .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى