عاجل
أهم الأخبارمقالات وآراء

الشيخ حسن مشيمش يكتب: الحزب الشيوعي وحزب ولاية الفقيه والإخوان المسلمون

كتب: بوابة العرب الإخبارية

الشيخ حسن سعيد مشيمش

كما سقط نظام الحزب الشيوعي المركزي في الإتحاد السوڤياتي بسبب عدم اعتقاده بضرورة التعددية الحزبية والحرية السياسية والحرية الفكرية وتداول السلطة وحرية المعارضة والإعتراض وبسبب عدم اعتقاده بضرورة التظاهرات والإعتصامات والإضرابات ( سقط رغم امتلاكه للقنابل النووية ) فإنَّ قوانين التاريخ ، وسُنَن الله سبحانه وتعالى، والتجربة بصفتها أعظم مصدر من مصادر المعرفة جميعا يؤكدون بأن نظام ولاية الفقيه سيسقط في مزابل التاريخ أيضا لأنه سار بسيرة الحزب الشيوعي الستاليني القمعي الدموي ، هذا النظام كانت له تاريخ صلاحية ولقد انتهت ، ويومئذ سيفرح لسقوطه المظلومون في إيران والعالم العربي ولبنان والعراق تحديداً بعدما نجح نجاحا ساحرا في التجارة بالدين وقضية فلسطين ، ونجح بخداعنا وخداع الملايين من الأحرار في العالم العربي على مدار 39 سنة ! ! ! .

وحينما ينهار سيسقط معه حتما الإسلام السني الجهادي المتطرف لأنه وُلِدَ كَرَدَّة فعل على نظام الخمينيين المذهبيين الطائفيين الظلاميين وفي نفس الوقت إن كافة حركات وأحزاب وجماعات الإسلام السني المتطرف تتلقى دعما ماليا ولوجستيا في بقاع كثير من العالم الإسلامي من النظام الإيراني لأنها محمولة بعقلية دينية وسياسية تعتقد معها بوجوب تحرير مكة والمدينة – ( وليس النجف ولا قم ) – لكي تكون مكة أو المدينة عاصمة لدولتها الإسلامية التي تحلم بها ، يعني تريد الإطاحة بالنظام السعودي لا بالنظام الإيراني وتريد تحرير السعودية لا تحرير إيران ، فالإخوان المسلمون وكافة حركات الإسلام السني السياسي الجهادي خطرهم على الدولة السعودية ودول الخليج ودول العالم العربي أشد من خطرهم على إيران الشيعية بمليون الف مرة .

وراقبوا هذه الأيام الغزل القائم بين حركة الإخوان المسلمين والنظام الإيراني ، فضلا عن وجود أدلة يقينية تؤكد وجود قواعد عسكرية وأمنية لتنظيم القاعدة في إيران .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى