عاجل
أهم الأخبار

حسن نصر الله : ” لا نريد منكم وزارةً ولا نيابةً ولا سلطاناً ولا شيئاً “.. الشيخ حسن سعيد مُشَيْمِشْ: تَمَسْكَنَّ حتى تَمَكَّنَ

الشيخ حسن سعيد مُشَيْمِشْ ـ بوابة العرب الإخبارية

الشيخ حسن سعيد مشيمش

لا تنسوا حسن نصر الله الذي قال عشرات المرات في خطاباته على مدار 15 سنة قبل تحرير الجنوب : [ ” لا نريد منكم وزارةً ولا نيابةً ولا سلطاناً ولا شيئاً من حُطام دنياكم ، لا نريد منكم إلاَّ أن تَحيدوا عن دربنا لنقاوم إسرائيل ونستشهد في سبيل الله ” ] ! ! ! .

فيا أيها اللبنانيون : وماذا أظهر الواقع لكم بعدما امتلك حسن عبد الكريم نصر الله قوةً أمنيةً وعسكريةً مع كامل درجات النفاق وأعلى مراتب الكذب والغدر ؟

1 – صار يريد الثُلْثَ المُعَطِّل في الحكومة وعطلها سنوات مع رئاسة الجمهورية .

2 – ويريد وزارات سيادية

3 – ويريد أكبر كتلة برلمانية

4 – ويريد السلطات المحلية في المجالس البلدية

5 – ويريد سلطة مناصب المخاتير .

6 – ويريد السلطة على الجمعيات الخيرية المحلية

7 – ويريد السلطة على كافة المساجد والحسينيات والمقابر .

8 – ويريد السلطة على مرافئ لبنان ومطاره .

9 – ويريد السلطة على أرض المَشاع .

10 – ويريد السلطة على مؤسسة المجلس الشيعي الأعلى .

وبقوة أجهزته الأمنية التي اغتالت كثيراً من خصومه السياسيين اللبنانيين حصل على ما أراد ، وكان فنه بالإغتيالات أعظم فن أتقنه باجتهاد خارق ولا يوجد في لبنان حزب أعظم منه بهذا الفن الخسيس القذر النجس والذي جعله حزباً تحت لعنة الله تعالى وملائكته ورسله وأوليائه ، وقال الله سبحانه رب الصدق :

{ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ } /43/ سورة فاطر / { وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ } / 47 / سورة ابراهيم . ونحن ننتظر مكرَ اللهِ به تنفيذاً لوعده بالإنتقام من هذا الحزب الغادر الماكر الفاجر { وسبحانه مِنْ رَبٍ لا يُغْلَبْ وَذِي أَنَاةٍ لا يَعْجَلْ }

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى