عاجل
أخبار مصر

مصر..اليوم أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية “شهيد الشهامة”.. والرأي العام يترقب

متابعة ـ بوابة العرب الإخبارية

ينتظر الشعب المصري وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حكم المحكمة اليوم الأحد، في أولى جلسات المتهمين بقتل (محمود البنا) – المعروف اعلاميا بـ”شهيد الشهامة” – ابن مركز تلا بمحافظة المنوفية، الذي لقي مصرعه على أيدي 3 شباب طعنا بمطواة، لمعاتبته أحدهم على معاكسة فتاة بالشارع.

وفي إطار عمليات تأمين المحاكمة، شهد محيط محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حضورا أمنيا مكثفا لمنع أي محاولات لإثارة الشغب أو العنف.

كانت قد شغلت قضية مقتل محمود البنا، الرأي العام على مدار أسبوعين، وتصدر هاشتاج المطالبة بإعدام #محمد_راجح المتهم الرئيسي بمقتل البنا، مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن محمد الحسيني محامي المتهم الرئيسي اعتذاره عن عدم حضور المحاكمة عن موكله وذلك قبل أقل من يومين فقط من بدء جلسات المحاكمة.

كانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من (مصطفى محمد مصطفى- 17 سنة- طالب)، و(محمد أشرف راجح- 18 سنة-طالب)، و(إسلام عاطف- 17 سنة- طالب)، و(إسلام إسماعيل)، لقيامهم بقتل (الطالب محمود البنا- طالب بالصف الثاني الثانوي)، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، بتعنيف فتاة ومعاكستها في الشارع، فاصطحب المتهم أصادقاءه وعقدوا العزم على الانتقام من المجني عليه وقتلوه في وضح النهار وتركوه غارقًا في دمائه وفروا هاربين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى