عاجل
أهم الأخبارصحف عالمية

ننشر أسماء 87 من كبار مسؤولي القمع في نظام الملالي

كشفت أخر تقارير تتحدث عن انتفاضة الشعب الإيراني  حيث وصل عدد مدن الانتفاضة 179 مدينة، وعدد الشهداء 450، وعدد الضحايا: أكثر من 4000 شخص وبلغ عدد المعتقلين أكثر من 10 آلاف.

مؤتمر المجلس الوطني الإيراني للمقاومة الإيرانية في الولايات المتحدة تم الكشف عن تفاصيل جديدة لانتفاضة إيران في مؤتمر للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في أمريكا.

وکشفت المقاومة الإیرانیة خلال المؤتمر الصحفی فی واشنطن امس الثلاثاء 26 نوفمبر عن اسماء وصور 87 من کبار السلطات الضالعین في قمع المتظاهرین وقتلهم وتنفیذ حملات الاعتقالات ضدهم فی سبع محافظات وهي : محافظة طهران قادة قوات الحرس من فیلق محمد رسول الله٬‌.

وفی محافظة البرز کبار قادة الحرس من فیلق “إمام حسن مجتبی“ ٬ وفي ‌محافظة “ فارس “ الضالعون فی قمع المظاهرات هم کبار قادة قوات الحرس من فیلق “ الفجر “ ٬ السلطات الضالعة فی قمع انتفاضة 15 نوفمبر فی محافظة کوردستان هم کبار قادة قوات الحرس من فیلق “ بیت المقدس“ومحافظة کرمانشاه کان کبار قادة الحرس من فیلق “ نبی أکرم “ هم الضالعون فی قمع المتظاهرین.

وفی محافظة “خوزستان“ کان الضالعون فی قمع التظاهرات کبار قادة الحرس من فیلق “ حضرة ولي‌ العصر “٬ کما وان السلطات الضالعة فی قمع انتفاضة 15نوفمبر فی محافظة “ اصفهان“ کل من العمید مجتبی فدا و العقید عابدینی والعقید احسان الله رضا بور من قیادة فیلق انصار المهدي.

منظمة مجاهدي خلق الإيرانية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى