عاجل
أهم الأخبارالعالم العربي

حزب الصقورالعراقي يوجه رسالة إلى رئيس الجمهورية

بغداد ـ خاص ـ بوابة العرب الإخبارية

أخبار العراق: وجه حزب الصقور العراقي رسالة إلى برهم صالح رئيس الجمهورية، قائلا: اننا في الحزب رغم اننا لم نعطيكم الشرعية كحكومة ولكن فرض على العراق واصبح واقع حال لذلك نخاطبكم كرئيس دولة.

اليوم وصل ما وصل إليه البلد من تخبط وفقدان سياده وأمن وأمان وحرمان المواطن من ابسط حقوقه وتفاقم الأزمات التي لانهايه لها وانتم في قلب الحدث لكنكم بعيدين عنه كمسؤل اذا صح التعبير….. وبصفتك رئيس دوله نقول…..

اليوم الشعب برمته خرج منذ اكثر من شهرين منتفضا ضد سياساتكم الهوجاء التي تمارسوها من اجل ارضاء دول اقليميه والتي اوصلت البلاد الى ماهو عليه وبصفتكم راعي للدستور نود ان نلفت نظركم الى ان العراق ماضٍ الى طريق مسدود لايحمد عقباه.

السيد الرئيس لقد حان الوقت لك اكثر من ذي قبل ان يكون لك موقف مشرف من اجل العراق ولو لمره واحده فأنت امام خيارين إما ان تدخل في تاريخك نقطه مضيئه مشَرِّفَـه وإما ان تستمر بتاريخك كما هو عليه الآن لذلك نقترح عليك وهي فرصه ذهبيه لك وموقف مسؤل سيكون لك كرئيس لدولة العراق نقول لك وانت الآن تمتلك الحق الدستوري الذي يتيح لك ان تمارسه وتكون بطلاً منقذاً فيه يجعل في تاريخك بصمه تفخر بها وسيحترمها شعب العراق….

اننا كعراقين نقول انك الآن امامك الفرصه لانقاذ العراق بأعلان حالة الطواريء وبقياده عسكريه وطنيه بعيده عن الانتمائات بكل انواعها وبهذا تكون قد اخليت واجبك الاخلاقي والانساني والوطني وانت معتمداً على حقك الدستوري من اجل انقاذ الوطن من هذا المنزلق الخطير الذي راح ضحيته كوكبه كبيره من الشهداء الذين سالت دماؤهم من اجل التغير وهم في ربيع العمر…..

اننا في حزب الصقورالعراقي يشهد الله إننا لسنا من عشاق للسلطه ولا مِـن مَـن يسعىٰ لمنصب لأننا عاهدنا الله وأنفسنا ان نكون اليد الطولىٰ والفاعله من اجل التغير لخدمة ونصرة شعب العراق الذي يستحق ان يكون سيداً بوطنه غير تبعاً لأحد….

لذلك نتمنىٰ عليك إن كنت اهلاً للمسؤليه ان تكون منصفاً بحق هذا الشعب الذي عانا ماعانا من مئآسي و ويلات فكن منصفاً بعيداً عن كل المسميات ومارس دورك كرئيس دوله

و أوقف نزيف الدم الذي يحصل الان وحالة الفوضى التي يمر بها البلد لذلك نتمنى ان تكون اهلاً لذلك والله من وراء القصد…..

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته

القياده العليا  لحزب الصقورالعراقي    2020/1/2

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى