عاجل
أهم الأخبارتوك شو

الاعلامي فيصل عبد العاطي يشيد بمشروع القطار الكهربائي..ويستعرض ايجابيات مقال مستشار مالي ومحلل اقتصادي

اشاد الاعلامي فيصل عبد العاطي بالدور الايجابى الذى تقوم به الدوله لتنميه المجتمع المصرى فى مختلف الجوانب منها الاقتصادية والاجتماعيه وتحديدآ مشروع القطار الكهربائى المنتظر خلال الفترة القادمة بعد توجيهات الرئيس السيسي بانشائة علي مستوي المدن المصرية.

واثني فيصل عبد العاطي خلال تقديم برنامجه “الشهبندر” المذاع علي فضائية الحدث اليوم علي ما كتبه المستشار المالي والمحلل الاقتصادي محمد عبد الوهاب في مقاله عن القطار الكهربائي والذي وصفه بقناة سويس جديدة قائلا” ان صديقي المستشار المالي والمحلل الاقتصاد اجاد في مقاله عن القطار الكهربائي الذي يعتبر مشروعا قوميا تنمويا ويحتاج مساندته لصالح بلدنا” التي تمر بمرحلة تطويرية وتنموية لم تشهدها من قبل.

وسرد مذيع الشهبندر مضمون المقال الذي طالب بعدم مهاجمة هذا المشروع القومي الذ يعتبر الاول فى القرن الحادي والعشرين و من المشروعات التنموية التى تقود مصر نحو التقدم وفتح مشروعات اقتصادية جديده .

وذكر الاعلامي فيصل عبد العاطي بعض المقتطفات من مقال محمد عبد الوهاب منها ” بينما يشتكى الناس من ضيق الحال وقله الرزق فى ظل فقدان الكثير لاعمالهم نظرآ للكساد الذى يمر به العالم , تتجه الحكومة المصرية لتنفيذ احدى المشروعات العملاقة ضمن سياسات اقتصادية معروفه ومتبعة والتى تتخذها اكبر الاقتصاديات فى العالم.

ووجه مذيع الشهبندر الشكر الي الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفي مدبولي وحكومته بعد الاتجاه لتنفيذ هذا المشروع العملاق قائلا “الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعي في كافة الاتجاهات وعلينا مساعدته من اجل بلدنا”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى