عاجل
أهم الأخبارتوك شو

الجمعة.. الشهبندر يكشف آخر المستجدات في انتخابات الغرف التجارية

وكواليس حول حصول عضو بغرفة القاهرة علي دبلومة الإدارة الرياضية

كتب ضياء فيصل

كشف الإعلامي فيصل عبد العاطي عن حلقة بعد غدٍ الجمعة 23-6-2023 من برنامجه الشهبندر المُذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية الساعة السادسة مساءً.

وقال الإعلامي فيصل عبد العاطي إن الحلقة تتضمن بعض الأخبار الاقتصادية وآخر الأخبار عن انتخابات الغرف التجارية دورة 2023-2027 .

وأشار الإعلامي فيصل عبد العاطي أن ضيف الفقرة الرئيسية خلال هذه الحلقة شريف يحيي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية،

مشيرًا إلى كواليس حصرية ينفرد بها برنامج الشهبندر خلال الحلقة عن “احتفالية تخرج الدفعة الـ15 بالحصول علي دبلومة في الإدارة الرياضية والقانون الرياضي من جامعة CIES بسويسرا بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكره القدم فيفا و جامعة القاهرة العريقة” والتي تضمنت شخصيات من الجنسيات المختلفة من بينهم شريف يحيي، ولقاءات حول صناعة الرياضة التي تتطور يومًا عن الآخر وأصبحت محل أنظار العالم.

وتتضمن الحلقة تساؤلات عديدة للضيف سواء اقتصادية أو تتعلق بالدبلومة الرياضية ومدي إفادة هذا بالنسبة للغرف التجارية وغرفة القاهرة علي وجه التحديد.

برنامج الشهبندر يذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة السادسة مساءً.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى