عاجل
أخبار مصرأهم الأخبار

القمة المصرية الفلسطينية بين السيسي وأبومازن تتصدر اهتمامات صحف القاهرة

تصدرت القمة المصرية ــ الفلسطينية التي ستعقد اليوم الأحد، بين الرئيسين المصري عبد الفتاح السيسي والفلسطيني محمود عباس “أبومازن”، في مدينة العلمين، بالإضافة إلى بعض الأخبار الأخرى، اهتمامات صحف القاهرة الصادرة اليوم.

فتحت عنوان قمة مصرية ـ فلسطينية خلال ساعات، قالت صحيفة الأهرام، وصل الرئيس الفلسطيني إلى مدينة العلمين بعد ظهر أمس، في زيارة رسمية لمصر، سيلتقي خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويترأس اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، الذي سيعقد اليوم.

ونقلت الصحيفة عن دياب اللوح سفير دولة فلسطين في القاهرة قوله، إن زيارة الرئيس عباس لمصر هدفها تجسيد التشاور والتعاون الدائم والمستمر مع الرئيس السيسي تجاه العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا المتعددة على المستويات العربية والإقليمية والدولية.

وأوضح أن أبو مازن سيعقد لقاء قمة مع الرئيس السيسي في إطار التنسيق المشترك والدائم بين القيادتين المصرية والفلسطينية، بما يعمل على مواجهة التحديات أمام جهود نيل الشعب الفلسطيني حقوقه غير القابلة للتصرف، وإنجاز حق تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة الوطنية الكاملة على جميع أراضي دولة فلسطين التي احتلت عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى