عاجل
أهم الأخبارعقارات وإسكان

أكتوبر وزايد والقاهرة الجديدة ومدينة نصر اماكن مفضلة للراغبين في امتلاك شقة

أصدرت بروبرتي فايندر، البوابة العقارية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقريرا حول النتائج التي توصل إليها أحدث تقرير لها حول مراقبة سوق العقارات المصري خلال الربع الثاني من عام 2023.

السوق العقاري في مصر

وتضمن التقرير رصد اتجاهات المعاملات الرئيسية للسوق وتسليط الضوء على أهم التحليلات المتعلقة بقطاع العقارات المزدهر في البلاد، حيث أشار التقرير إلى أن العديد من المشاريع قيد التنفيذ تعزز نمو السوق العقاري في مصر وتُمهد الطريق لآفاق واعدة للقطاع.

قائمة أفضل الخيارات للراغبين في امتلاك شقة

قال تقرير بروبرتي فايندر لمراقبة السوق إلى أن مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة 6 أكتوبر، ومدينة نصر، ومدينة الشيخ زايد حافظت على مكانتها ضمن قائمة أفضل الخيارات للراغبين في امتلاك شقة، وأُضيف إليها منطقة جديدة هي المعادي.

أما قائمة المناطق الأكثر طلباً من قبل مستأجري الشقق فقد شملت مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة 6 أكتوبر، والمعادي، ومدينتي، ومدينة نصر.

مدينة القاهرة الجديدة

كذلك واصلت مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة 6 أكتوبر، ومدينة الشيخ زايد، ومدينة الشروق، ومدينتي جذب اهتمام مشتري الفلل، سواء لأغراض الاستثمار أو السكن، مع رغبة واضحة لدى مستأجري الفلل للتوجه نحو مدينة 6 أكتوبر، والمعادي، ومدينتي، ومدينة الشيخ زايد، ومدينة القاهرة الجديدة.

وحققت المعادي، إحدى أكثر المناطق بحثاً فيها عن شقق بغرفة نوم واحدة، أعلى عائد على الاستثمار وصل إلى 9.75%، بينما تصدرت مدينة 6 أكتوبر قائمة المناطق الأكثر ربحية للفلل المكونة من ثلاث غرف نوم، مسجلةً عائد على الاستثمار بنسبة 6.89%.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى