عاجل
أهم الأخباراستاد العرب

البطلة دنيا هاني.. نجمة جديدة في سماء الرياضة المصرية بطلة العرب في التايكوندو

يتقدم الإعلامي الدكتور محمد عيد ذكي.. بأرق وأطيب التهاني القلبية للبطلة دنيا هاني بطلة التايكوندو ومنتدى شباب إمبابة لحصولها على المركز الثالث و الميدالية البرونزية في بطولة الأندية العربية للبومزا .

كما أنها تأهلت لبطولة كأس مصر والجائزة الكبرى للبومزا كما توجه بالتهنئة إلى كل من كابتن طارق عبدالحميد المدير الفني للتايكوندو ، كابتن مجدي عبدالمؤمن المدرب العام، كابتن أيه أحمد صلاح مدربة على المجهود المبذول لتحقيق هذا الإنجاز الرياضي الكبير .

كما صرح الإعلامي الدكتور محمد عيد ذكي أن هذا الإنجاز جاء بعد تعب ومجهود كبير خلال التدريب تكلل بالنجاح وتحقيق الانتصار الرياضي حيث أن الفوز لم يكن فقط على المنافس ولكن أحياناً نفوز على أنفسنا ونتحداها من أجل الوصول للهدف المراد تحقيقة. ،

كما أن هناك أناس يحاولون إختلاس النجاح لأنفسهم دون مجهود يذكر ولكن العمل الجاد في صمت وتركيز ورغبة قوية على النجاح يجعلنا نصل إلى منصات التتويج المحلية والإفريقية والعربية والعالمية بإذن الله وأن أي نجاح لم يأت من فراغ أو من خمول ولكن أتى بالعمل والكفاح والمثابرة و تحمل الأحمال الزائدة وتخطي العقبات فالعزيمة والإرادة وقوة الإيمان بالله تدفعنا إلى مقاومة أي عائق يمنعنا عن الوصول إلى الهدف برفع اسم مصر عالياً .. تحيا الرياضة المصرية ، وتحيا مصر .

البطلة دنيا هاني.. نجمة جديدة في سماء الرياضة المصرية بطلة العرب في التايكوندو

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى