عاجل
أهم الأخبارثقافة وفنوننواب مصر والعرب

كتاب جديد للنائب أسامة شرشر حول الدور النضالي للرئيس الفلسطيني الراحل عرفات

كتب نوفل البرادعي

اعلن النائب والاعلامي اسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار المصرية انه بصدد الانتهاء من كتاب حول السيرة الذاتية ومواقف الرئيس الشهيد ياسر عرفات ودوره النضالي تجاه القضية الفلسطينية وكذلك دور مصر في احتضانه علي مدار سنوات عديدة .

 شرشر يعتبر ان الحرب علي غزة تجاوزت حتي الافلام الامريكية

واضاف شرشىر ان الاحداث الجارية في قطاع غزة تشير الي ان حجم الجرائم الاسرائيلية تجاه الانسانية في عموم فلسطين وهو ما يؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان تل ابيب هي المتورطة في اغتيال الرئيس الشهيد ياسر عرفات لافتا الي ان عرفات كان دائما حريصا علي فضح اسرائيل في المحافل الدولية فقامت بحصاره حتي قتله.

واردف شرشر قائلا ان ذكرياته مع الرئيس الشهيد عرفات خلال فترة التسعينات ومطلع الالفية الجديدة خاصة اثناء زياراته للقاهرة لأطلاع القيادة السياسية علي مستجدات الامور داخل الاراضي الفلسطينيةالمحتلة.

ونبه شرشر ان عرفات يحتاج لغمل درامي يخلد ذكراه حتي تتعرف الاجيال القادمة علي دوره الوطني في الوقت الذي لا تحتاج بطولات المقاومة وصمود ابناء غزة ضد الاحتلال الإسرائيلي اعمالا مماثلة حيث تجاوزت الحرب والمشاهد الحية كل افلام هوليود.

والجدير بالذكر ان مؤسسة ياسر عرفات قد اعلنت في وقت سابق عن تأجيل فعاليات احياء الذكري التاسعة عشر لوفاة الرئيس الشهيد عرفات بما في ذلك مراسم تسليم جائزة ياسر عرفات للأنحاز لعام ٢٠٢٣ الي موعد لاحق بسبب الحرب الاسرائيلية الهمجية البربرية علي قطاع غزة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى