عاجل
أهم الأخبارالعالم العربيثقافة وفنون

الجمعية المصرية للكتاب والإعلاميين تكرم الصحافي المغربي عبدالله العبادي

كرمت الجمعية المصرية للكتاب والإعلامين الشبان، الاعلامي والكاتب الصحافي المغربي عبدالله العبادي، لدوره الكبير في إغناء الساحة الفكرية من خلال مقالاته الرصينة وتحليلاته العميقة لمشاكل المجتمع العربي سياسيا واجتماعيا وثقافيا، وتقديمه لندوات فكرية أسبوعيا ومنذ سنوات، خدمة للمفكر والفكر العربي وجمع شمل المثقفين العرب.

 

شغل «العبادي»، مدير تحرير صحيفة الأفروآسيوية نيوز، وسكرتير تحرير المجلة العلمية المحكمة “مجلة الجامعة للعلوم الانسانية”، ومدير إعلام الجامعة الأفروآسيوية، والمختص في الشؤون العربية والإفريقية بالحدث الإفريقي، وأستاذ سوسيولوجيا الإعلام،

كما يعتبر الكاتب العبادي من الحاملين لمشروع فكري عربي نهضوي، يهدف من خلاله إلى تحريك المياه الراكضة وبعث روح جديدة في الفكر والعقل العربي، لامتلاكنا كل مقومات النهوض من جديد، وتعظيم قدراتنا في كل المجالات حتى نعود لصف الحضارات الكبرى.

الزميل العبادي نموذج حي للإعلامي المثقف الحامل لهموم المجتمع والفكر، والذي يأمل من خلال لقاءاته الفكرية والمؤتمرات العلمية التي يعقدها، جمع شمل المفكرين والباحثين العرب، من أجل مشروع عربي موحد، قادر على تحقيق تغيير مأمول من أجل غد أفضل بإذن الله.

ويتقدم الكاتب الصحفي محمد عطيفي رئيس مجلس ادارة وتحرير بوابة العرب الإخبارية بخالص التهنئة للزميل الصحافي على التكريم ونتمنى له المزيد من النجاح والتفوق والتكريم.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى